What are the projects of the new administrative capital 2023

What are the projects of the new administrative capital 2023

What are the projects of the new administrative capital 2023

تتعدد مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة وتشمل جميع المشاريع السكنية والتجارية والطبية والفندقية والترفيهية ، لتصبح واحدة من المدن التي تضم جميع الخدمات الأساسية والتكميلية لجميع سكانها أيضًا.

كما يتطلع رجال الأعمال والمستثمرون إلى شراء عقارات داخل العاصمة الإدارية ، سواء لغرض الإسكان أو الاستثمار ، حتى يتمكنوا من الاستفادة من العائد المالي في السنوات القادمة.

ü أفضل المشاريع السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة:


تتنوع مزايا مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة حسب ما يريده المستثمرون وذلك لعدة أسباب منها:


1. الموقع.

2. مساحة المشروع.

3. أنواع الوحدات.

4. مساحة الوحدات.

5. الخدمات.

6. الأسعار حسب القوة الشرائية للعميل.

7. التصاميم.

8. أنظمة الدفع والتقسيط.


لذلك تنوعت مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بحيث يجد الجميع ما يبحثون عنه بسهولة داخل وحداتهم السكنية ، لذلك سنشرح لك عزيزي في هذا المقال ما هي أهم المشروعات السكنية في العاصمة الجديدة:


ü كمبوند سين 7 داخل العاصمة الادارية:


يعتبر سين 7 من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة سواء للعملاء الحاليين أو يبحثون عن كمبوند مريح وأنيق ، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي الجذاب والممتع ، حيث يتميز بالديكورات الحديثة المليئة بالهندسة والمعمار. تصميمات مبهجة للنظر إليها.

عزيزتي يمكنك اختيار العيش بحرية سواء كانت دوبلكس أو شقق سكنية ، بالإضافة إلى اختيار مساحتك المفضلة والتي تبدأ من 116 إلى 237 مترًا مربعًا ، بالإضافة إلى إطلالاتها المميزة على المساحات الخضراء والنباتات ذات الروائح الجميلة.

كل هذا بالإضافة إلى الخدمات المقدمة من الأمن وكاميرات المراقبة وخدمات التنظيف اليومية والخدمات الطبية والترفيهية أيضًا مما يجعلك تعيش حياة مطمئنة وراقية لما لها من مزايا غير متوقعة ، كما أنها تمنحك كل السداد المريح أنظمة تصل إلى 10 سنوات وبأقساط بسيطة.


ü كمبوند البوسكو العاصمة الادارية الجديدة:


يعد كمبوند البوسكو من أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا ، حيث يتميز هذا المشروع بالعديد من التصاميم الهندسية والمعمارية المصممة بعناية ، حيث يعد من أفضل المشروعات السكنية في العالم كله.

كما يتميز هذا المشروع باحتوائه على العديد من الوحدات الفاخرة المتمثلة في التوين هاوس والتاون هاوس والفيلات والشقق بمساحات مختلفة لتحقيق أهداف جميع العملاء.

بالإضافة إلى كل هذا تتمتع الوحدات بالخصوصية الكافية ، حيث أن كل مبنى بعيد عن الآخر بحدائق خضراء ومناظر طبيعية وحمامات سباحة.

الجدير بالذكر أن مشروع البوسكو هو أحد أعمال شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري ، حيث يتميز أيضًا بأنظمة السداد تبدأ من 5٪ وتصل إلى 9 سنوات من السداد.


ü ميدتاون سولو العاصمة الادارية:

يعتبر كمبوند ميدتاون سولو من أفضل المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة لأنه مثالي تمامًا لجميع محبي الهدوء والرفاهية والعيش في فيلات ضمن أجمل المواقع الاستراتيجية في المدينة الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يتمتع بكافة الخدمات الترفيهية التي جعلت كمبوند ميدتاون سولو جاذبًا لجميع طبقات المجتمع المختلفة ، لأنه ينقل روح الهدوء والخصوصية في مشروع شامل بالخدمات والمرافق.

هذا المشروع من عمل شركة Better Home التي تخصص مساحة بناء لتصميم الفيلات المستقلة ، كل هذا ساعد في جعل المشروع وجهة مثالية لمن يبحثون عن الرفاهية.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551