The most important secrets of how to choose paintings

The most important secrets of how to choose paintings

The most important secrets of how to choose paintings

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون فن الرسم ، فهو من أشهر الفنون في العالم ، والرسم هو الطريقة الوحيدة لمعظم الفنانين للتعبير عن مشاعرهم والظروف القاسية التي جعلتهم أشخاصًا عظماء مشهورين حتى يومنا هذا. . ليلة النجوم المشهورة والتي تعتبر من أكثر اللوحات مبيعاً في العالم وسعرها يفوق الخيال ، وهناك أيضاً رسام آخر يدعى بابلو رويز بيكاسو وفنانين آخرين مشهورين لأعمالهم الرائعة ، لذا عزيزي ، سنقوم بإدراجها في قائمة لكم في هذا المقال أهم أسرار كيفية اختيار وتعليق اللوحات وكيفية ترتيبها كذلك داخل المكان لإعطاء منظر رائع وجذاب.

ü التفرد في طريقة الرسم:

ليس من الضروري استخدام المعايير الصحيحة لفن الرسم حتى يكون الرسم الخاص بك ناجحًا ، فهناك العديد من الرسامين الذين استداروا بهذه الطريقة دون فائدة ، لذلك فإن أساس النجاح هو التفرد في الرسم بالإضافة إلى وضعه لمسات مميزة على اللوحة او اختيار عنوان جذاب ومختلف عن البقية حيث يفضل ان تجعل رسمك مختلف لان الجميع يبحث دائما عن الاختلاف والبعض منهم يختار مواضيع متنوعة ولكن دون اضافة لمساتهم الخاصة بهم وبالتالي يصعب على هذه اللوحة أن تنجح.

على سبيل المثال رسم الفنان فان جوخ البطاطس التي سبق أن رسمها العديد من الرسامين ، لكن لوحته تميزت عن البقية لأنه أضاف إليها بعض اللمسات المميزة والخاصة والتي أصبحت من أشهر اللوحات العالمية والتاريخية. نحن سوف.


ü البحث عن معايير الجمال:

من أهم أسرار كيفية اختيار وتعليق اللوحات هو جمال اللوحة. إن الإعجاب بالجمال أمر طبيعي لأنه متأصل في أعماقنا مما يجعلك تنظر إلى اللوحة باهتمام أو تتركها بشكل دائم. من بين العديد من اللوحات ، فإنها تجذب انتباه جميع الناس ، حتى لو اختلفوا في أفكارهم ووجهات نظرهم عنها. والنتيجة هي نفسها ، وهي نجاح اللوحة. ولكي يتحقق ذلك ، يجب أن يكون لديك بعض المعايير للرسم على النحو التالي: -

1. أن تكون جميع ألوان اللوحة متناسقة ومنسجمة تمامًا مع بعضها البعض.

2. اختيار جودة الألوان من أهم أسرار كيفية اختيار وتعليق اللوحات لأنه يضفي على اللوحة جمالاً وروحاً أخاذة لعيون الجميع.

3. يختلف نسيج الألوان المستخدمة في رسم اللوحة الفنية من لوحة إلى أخرى حسب الرسم الذي يمثله الطلاء السميك.

4. يجب أن تكون أنماط الرسم متميزة ولا تشبه أي أنماط طلاء أخرى.

5. يساعدك اختبار الموقف على إظهار جمال اللوحة بحيث تلفت انتباه مشاهديها مما يؤثر على نجاحها أيضًا.

6. يجب عليك اختيار صورة يمكنك من خلالها التعبير للعالم عما تريد اكتشافه بسهولة ، مما يجعلها أكثر جمالا إذا عبرت عن شيء يعيشه كثير من الناس مثل الأرق ، حيث استخدم العديد من الرسامين لوحات تعبر عن مثل هذه المشكلة التي تواجهها المجتمع بأسره ، لذلك أصبحت واحدة من اللوحات الشهيرة المطلوبة أيضًا.

7. إذا كانت اللوحة الخاصة بك مكررة ، فيجب أن تضيف شيئًا جديدًا إليها بحيث تكون مميزة ومختلفة.

8. الدقة في النسب ورسم الأشكال والأشياء بطريقة صحيحة ووفق الألوان والأحجام المختارة.

ü نصائح وقواعد لترتيب اللوحات الرئيسية:

من أهم أسرار كيفية اختيار وتعليق اللوحات الفنية قبل الشراء أخذ بعض النقاط في الاعتبار لتساعدك في الحصول على ديكور رائع ومميز ومتناسق معًا على النحو التالي: -

 Ø تحديد مكان وضع الألواح:

تندرج العديد من النصائح تحت عنوان المكان المناسب لتعليق اللوحات ، كما ذكرنا سابقًا أنه يجب وضع اللوحات في مكان يجذب الأنظار إليها ، ويمكنك التخلص من حجم اللوحة ولونها ، ولكن بشرط أن هدفه يتمحور حول موضوع واحد فقط حسب اهتماماتك الشخصية.

على سبيل المثال ، قم بعمل لوحة تتحدث فيها عن ذكرياتك ، مثل صور موطنك أو أصدقائك أو أي أفكار أخرى تريد أن يعرفها الناس عنك. كيفية اختيار وتعليق اللوحات الفنية مع اختيار المكان المناسب لها:

1. يجب ترتيب أحجام اللوحات بما يتناسب مع الأثاث. على سبيل المثال يجب وضع اللوحات الكبيرة بأثاث كبير وكذلك اللوحات الصغيرة بأثاث صغير مثل الكراسي والطاولات مما يجعلها مثالية.

2. إذا كنت ترغب في تعليق مجموعة من الصور ، فتأكد من أن المسافة متساوية بين جميع الصور ، أو اختر إطارًا كبيرًا يجمع كل هذه الصور معًا ، مما يعرضها كصورة واحدة ، فهذه الطريقة هي الأفضل.

3. توظيف حجم اللوحة مع المكان الذي تنتمي إليه. على سبيل المثال ، يجب وضع اللوحات الصغيرة في ممرات ضيقة لإظهارها بطريقة مناسبة ومتسقة ، والعكس صحيح.

4. من الضروري اختيار المكان المناسب لوضعية الرؤية حتى لا يستنفد كل من ينظر إليها من بين الحاضرين.

5. يمكنك وضع هذه اللوحات في عدة أماكن مختلفة مثل الممرات التي تظهر الديكور بشكل رائع ومنظم.

6. عند ترتيب اللوحات يجب إزالتها نهائياً من تعليقها في الأماكن المعرضة مباشرة لأشعة الشمس حيث يظهر ذلك ألوان اللوحة باهتة مما يقلل من جمالها.

7. ينصح العديد من الخبراء في عالم الديكور بتعليق اللوحات بطريقة متساوية.

8. عند تنظيف اللوحات ، لا ينصح أبدًا باستخدام المواد الكيميائية ، حيث يمكنها إزالة اللون ، حيث يفضل استخدام قطعة قماش لإزالة الغبار المتراكم فقط.

9. عند تنسيق أكثر من حجم من اللوحات ، يجب أن تكون اللوحات الكبيرة في الوسط والصغيرة على كلا الجانبين. وهذا أيضا من أقوى أسرار كيفية اختيار وتعليق اللوحات المميزة.

Ø تنسيق اللوحات مع ديكور الغرفة:

حيث في نهاية تأثيث منزلك ، ستنتقل إلى الجزء الأكثر إمتاعًا الذي يرضي شغفك ، وهو إضافة القطع الزخرفية التي تضفي الحيوية على منزلك. من المؤكد أن اللوحات الفنية هي أحد هذه الملحقات ، لذلك يجب التنسيق بينها وبين نوع الزخرفة التي اخترتها. إذا كان ديكور منزلك كلاسيكياً فعليك اختيار نسخة من اللوحات. أما إذا كنت مصمم ديكور حديث فعليك اختيار اللوحات ذات الألوان الرائعة المتشابكة معًا.

Ø إطار اللوحة:

حيث أن اختيار إطار اللوحة لا يقل أهمية عن اختيار اللوحة نفسها ، لذلك يجب أن يكون متناسقًا مع الديكور ولون الحائط. هناك العديد من المتاجر التي تبيع هذه الإطارات في المنطقة المجاورة.

اللوحة الفنية تعبر عن شخصية وميول كل واحدة ، لذلك يجب الاهتمام بها بشكل قوي ومتناسق مع باقي عناصر الديكور لتكون كوحدة واحدة.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551