The world of modern decoration new

The world of modern decoration new

The world of modern decoration new

كما ذكرنا سابقاً عن الديكورات الحديثة ، فهي تشمل أذواق مختلفة ، فكل منهما يختلف عن الآخر في اختياره للألوان والمواد والأثاث المطلوب ، وكذلك طرق ترتيب وتنسيق الأثاث والعناصر الأخرى من أجل إظهاره. رفاهية منزلك بشكل جيد وهي لمسة الديكور.

مراعاة أساسيات الديكور واحترام قواعده عند اختيار الديكور الخاص بك حتى لا يكون هناك نفور كبير بسبب عدم اختيار المكان المناسب للمكان ، فالمكان غير منسق وغير عادي.

ومن المعروف عن الديكورات الحديثة والديكورات الحديثة والديكورات والديكورات والديكورات ومحددات اختيار مناسب لمنزله أو ابتكار حديث أو إضافة بعض الموديلات التي تتماشى مع عناصره وديكوراته وديكورات المناسبات المتخصصة في مجالات الديكور في مجالات اختيار وتنسيق الألوان والأثاث معًا ، بخلاف معرفتهم الكبيرة المتعلقة بالتصميم الداخلي أو الخارج في الديكور بإتقان كبير.

تريد تجديده ، وتريد أن تستغل نفس الرغبة في التعاون ، وساطة البساطة والأناقة لديكورك العام ، فلا بد من معرفة أساسيات الديكور العام.

تصميم الديكور:

عندما تكون تلك الصور الحديثة ذات أهمية كبيرة ، أو تم تجديدها أو تطويرها في مكان قريب ، فإن طبيعة ومساحة المكان ومعرفتك الخاصة بشخصيتك في مكان ما سترى المفاجأة.

بعض العناصر التي تم ترتيبها في احتياجات الديكور وأهدافه.

من أهم أساسيات الديكور الحديث:

ü المرايا: وهي من العناصر المهمة في عالم الديكور الحديث بشكل جمالي رائع وأنيق عند المداخل.

دهن الجدران بطلاء أبيض لزيادة الإضاءة.

ü مشاهد وصور: ü

· عدم مضاعفة تلك المناظر المجاورة لجدار واحد.

· لا تستخدم تنسيق الحدائق.

· العمل على تعليقها بشكل هندسي بعيدًا عن العشوائية.

ü الستائر: عنصر أساسي لإظهار جمال المكان بشكل شخصي ، حيث تنوع الألوان المختلفة ، وأشكال الستائر الوردية

ü نباتات طبيعية: ينصح بمصممي الديكور الداخلي.

ü ترتيب الأثاث: حيث يكون هذا الأثاث ضروريًا جدًا لأنه يمنحك المظهر النهائي لمنزلك من حيث الحجم والتنسيق الأنيق لكل من قطع الأثاث والأثاث معًا ، مع مراعاة المساحة ، لذلك يجب الاهتمام بالأثاث في الأثاث التصميم.

الأساسيات التي يجب مراعاتها في التصميم الداخلي لديكور منزلك:

الديكور الداخلي في الديكور الداخلي في الديكور الداخلي للعروض المختلفة ، الديكور الداخلي ، أفكار الديكور المختلفة ، 2014 ، بالإضافة إلى جميع أنواع الديكورات الحديثة والأوضاع ذات الطابع المميز ، انظر ما يلي:

ü الألوان: من أهم مميزات الديكور الحديث استخدام الألوان ذات الطابع الفريد ، حيث أن تنوع الألوان يعطي شخصية تنعكس على شخصية صاحبها ، لذلك يجب أن تكون الألوان ذات طابع ساحر ومميز يستخدم.

البساطة: البساطة أيضًا من أهم النقاط ، فالاهتمام بها عند تصميم الديكور ، فكلما كان أكثر بساطة ، كان مرغوبًا أكثر ، وتوفر عنصر البساطة في الديكورات الحديثة يمنحك الراحة والاسترخاء.

ü الانسجام في الديكور: قبل البدء في اختيار عنصر التناغم في المظهر العام ، يجب أن يكون لديك صورة واحدة لتعطيك مظهر جميل ومتناسق ، وهذا يظهر في اختيار الأثاث والستائر وغيرها مما يلي:

الديكور الحديث:


يعتبر هذا النوع من الزخارف من أجمل أنواع الديكورات الحديثة ، حيث يفضله الكثيرون على غيره ، حيث يعود جماله وفخامته إلى استخدامه لألوان رائعة وحديثة ، بالإضافة إلى رسوماته وأشكاله المنقوشة والمزخرفة بالزهور ونباتات طبيعية مستوحاة من الطبيعة الخلابة ودرجاتها ودرجاتها وألوانها المتعددة في الرقي والإبداع.


من اهم مميزات الديكور الحديث واجهات المنازل المطلية بمزيج من الألوان الرائعة التي تجعلها رائعة باللون "الأبيض ، الأسود ، الفضي" ، وتتميز فضيلة هذا النوع من الزخرفة بالأصالة والرقي. مما يجعل منزلك أنيقاً وأنيقاً ، نظراً لتوافر العديد من عناصره الأساسية كاستخدام بعض النباتات الرائعة والستائر الأنيقة والفاخرة والألوان المميزة ، بدأت جميع مطبوعات التصميم على هذا المبنى الجديد.


وهم يفضلون استخدام هذا النوع من الزخارف والأرقام والمناسبات ، وأكثر روعة من الأصغر ، ويفضلون ويفضلون ويفضلون ويفضلون في اختيار الديكور ، بينما يفضل البعض الآخر الحديث.

ديكورات حديثة تتناسب مع منزلك:

إذا كنت ترغب في تنفيذ أي تصميم أو أي تصميم في الديكورات الحديثة ، فعليك أولاً البحث عن مصمم ناجح مشهور بمشاريعه الخاصة ونصائحه التي تختصر في التكيف مع تطور ثقافته. كمساحة ، مع مراعاة أولاً

لقد أدرجنا لكم عزيزي العميل كل تفاصيل عالم الديكور الحديث وأهم أساسياته للوصول إلى منزل رائع متكامل في كل شيء.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551