The best interior design companies in Egypt and the Administrative Capital

The best interior design companies in Egypt and the Administrative Capital

The best interior design companies in Egypt and the Administrative Capital

تعتبر شركة ديكور رشا فكري من أفضل شركات التصميم الداخلي ، حيث أنها تقوم على تشطيب منزلك بالكامل ، لذلك تم اختيار هذه الشركة بناءً على آراء العملاء السابقين لأنها توفر عليك الكثير من الوقت والجهد في الاختيار والتنفيذ جميع التركيبات الأخرى في غرفتك أو في مكانك المنتظر ، ولكي تجد ما تريده من شركتنا سوف نقدم لك أرقى التصميمات الداخلية وما هي مميزاتها التي تجذب عملائها إليها.


Ø ما هي أفضل شركة تصميم داخلي في مصر:


عندما تسأل عن أفضل شركات التصميم الداخلي تجد الجواب شركة الديكور بسبب مهمة اختيار وتصميم الديكورات الداخلية. وهي من أهم أسماء شركات التصميم الداخلي في مصر وخارجها ، وذلك لعدة أسباب منها:


1. خبرة طويلة:


حيث تعتبر شركة الديكور أفضل شركة تصميم داخلي في مصر ، لأنها تتميز بالعديد من خدمات التشطيب وتنفيذ الديكورات والتصميمات الداخلية. في الوصول إلى المركز الأول في عالم التشطيبات والديكورات.


2. براعة فائقة:


تمتلك شركتنا المهارة والحرفية وتقدم أفضل الخدمات والتصاميم بأسلوب مبتكر لما تتمتع به من مهارة عالية تجعل من عملنا تحفة فنية تجذب العقول إليها.


3. فريق متخصص:


يضم فريقنا أفضل المهندسين المعماريين والحرفيين والمهندسين الخبراء الذين يقدمون خدماتهم بحب ومهارة ، ويقدمون أرقى الأذواق وأفضل التصميمات لعملائنا.


Ø الدقة في العمل:


نحن أفضل شركة تصميم داخلي لأننا نصمم جميع التصميمات المميزة التي تضيف مئات التصميمات الفريدة لسجلات عملنا بالإضافة إلى تقديم أسعار تصميم مناسبة لعملائنا داخل مصر وخارجها وكذلك دون المبالغة في الأسعار كما يقدمها التصميم الداخلي شركات في الرياض وغيرها من الشركات بأعلى جودة ممكنة.


Ø سرعة التسليم:


نقدم لكم خدماتنا الشاملة خلال فترة قصيرة ولا نعرف التسويف أو التسويف بالاتفاق على تاريخ محدد للتسليم دون أي تأخير أو أخطاء.


Ø المتابعة المستمرة:


كأفضل شركة تصميم داخلي ، نعلم أن العميل يصاب بالحيرة عند الانتهاء من منزله ، خاصة إذا كان على وشك الزواج. يريد دائمًا اختيار الأفضل ، لذلك فهو بحاجة إلى من ينصحه ويقدم له الاستشارات الزخرفية رفيعة المستوى. شركتنا لا تبخل عليك. أمهر وأفضل المهندسين ، فلا تقلق ، فأنت في أيد أمينة.


Ø أفضل الباقات:


نحن نقدم أسعارًا تنافسية حتى تتمكن من الاستمتاع بتصميمات حضرية للغاية ومتطورة في نفس الوقت وبأسعار غير متوقعة ، خاصة عند تقديم العروض والباقات التي تتيح لك الحصول على أسعار خاصة.


Ø أنواع التصميم الداخلي:


أفضل شركات التصميم الداخلي هي التي تعتمد على تقديم ديكورات عالمية طبق الأصل بلمسة إبداعية فريدة تجعل العميل يقف مندهشاً أمام فخامة التصميم ، ونذكر لكم أنواع التصميمات التي تقدمها شركة ديكور ، بما فيها:


1. التصميم الكلاسيكي:

يعتمد هذا التصميم على اللمسة القديمة للأثاث والتصميم بشكل عام ، حيث يُذكر أن فرنسا كانت أول من استخدم هذه الميزات ، ومن أهم الألوان التي يعتمد عليها هذا التصميم الفاخر درجات اللونين الذهبي والبني حتى الوصول إلى البيج والقشدة. ، كما تم دمج لمسات من اللون الأسود في التصميم.

التصميم الكلاسيكي لا يعجبه الكثير من الزخارف ، ويتميز قماش التنجيد برسومات كبيرة الحجم مثل الأشجار والنباتات والورود ، مع استخدام القطن والحرير لهذه المواد. بنهاية التصميم تشعر وكأنك دخلت حقبة من العصور القديمة وخاصة المملكة الأوروبية تظهر فيها الأرضيات الخشبية الفخمة التي تفوح منها رائحة التاريخ.


2. التصميم الحديث:


هو الأكثر شهرة في هذه الفترة لأنه يتناسب مع جميع المساحات ، بالإضافة إلى بساطته وقلة العمولة ، واختيار الألوان والجدران المحايدة بألوان مبهجة عند التصميم ، ويعتمد على الملحقات المعدنية صغيرة الحجم مثل الديكور القطع التي تكمل التصميمات ، والأبيض والرمادي تستخدم بكثرة في التصميم الحديث مع استخدام الألوان الجريئة ، لذا فهي مناسبة للشقق الصغيرة.


3. التصميم الكلاسيكي الجديد:


يجمع هذا التصميم بين عشاق التصميم الكلاسيكي والحديث لأنها أرض محايدة يلتقي عليها الجانبان. يُعرف هذا التصميم بالفخامة والرقي عند التصاميم الكلاسيكية في قالب حديث مميز. يقوم بتصميم الأرضيات الخشبية والباركيه ، بالإضافة إلى كونه من مميزات التصميم الكلاسيكي والديكورات الذهبية الفخمة مع الألوان ودهان الحوائط بألوان مختلفة حديثة ، وللسجل فإن هذا النوع حساس للغاية ويحتاج إلى ديكور داخلي ماهر واحترافي مصمم لذلك نقوم بتنفيذ هذا التصميم في شركة ديكور على أعلى مستوى لأنها أفضل شركة تصميم داخلي.


4. الداخلية الاسكندنافية:


يتميز هذا التصميم بكونه مناسب للأشخاص ذوي الحس الحسي ، حيث تقدم شركة Décor هذا التصميم بكل ميزاته البسيطة. وتتميز بكونها إضاءة بسيطة ودافئة وغير مكلفة ، وتعتمد على الألوان الفاتحة كالأبيض والرمادي ، واختيار الزخارف البسيطة والأنيقة للوحات ، بالإضافة إلى اعتمادها على قطع الأثاث. بسيط ومريح.


Ø التصميم المعاصر:


يختلف هذا التصميم عن التصميم الحديث لأنه يعتمد على دمج النباتات الخضراء في التصميم لذلك فهي أفضل شركة تصميم داخلي لأنها تستخدم الألوان الجريئة بالإضافة إلى استغلال المساحات لذلك يجب اختيار شركة الديكور لأنها يتميز في تنفيذ ذلك التصميم بالطريقة الصحيحة ، حيث أن هذا التصميم يشبه التصميم الحديث وغالبًا ما يتم الخلط معه.


1. تصميم بسيط:


لا نبالغ عندما نقول ان شركة الديكور من افضل شركات التصميم الداخلي لانها تقدم الاسهل والافضل وهذا التصميم خير دليل حيث ان هذا التصميم يأخذ الطابع الياباني حيث يستبعد كل شيء عديم الفائدة الأثاث مع الاحتفاظ بالأشياء المستخدمة فقط ، فهو يعمل على توفير مساحات كبيرة في المكان ، واستخدام ديكورات بسيطة وراقية.


2. التصاميم العربية:


تظهر في هذا التصميم الفريد تصميمات عربية وأرابيسك وفسيفساء ، بالإضافة إلى بعض النقوش المميزة التي تظهر في الأقمشة والقطع الزخرفية ، واستخدام النقوش في المفارش اليدوية والستائر وأقمشة التنجيد والسجاد الذي تظهر فيه التصاميم العربية والحرير. يستخدم أيضا في تحضير الوسائد والأقمشة المستخدمة في التنجيد بشكل عام ، واعتمادًا على مصادر الإضاءة المزخرفة الكبيرة ، يمكن لشركة الديكور أن تصنع هذا التصميم بأقصى درجات الدقة ، فهو اسم لامع وواحد من أفضل شركات تصميم داخلي في مصر.


Ø لماذا تعتبر شركة الديكور من أفضل شركات التصميم الداخلي:


لأنها تسعى أولاً إلى راحة العميل من خلال قراءة أفكاره ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخيارات له ، منها ما يلي:

تسليم مخطط CAD للوحدة مرفقًا بالأبعاد الصحيحة للوحدة المرفقة بتوزيع الفرش داخل كل مساحة

تسليم العميل تصميم داخلي ثلاثي الأبعاد لكل غرفة داخل المنزل بأعلى جودة وكفاءة.

تقديم بانوراما 360 درجة لكل غرفة حتى تتمكن من التحرك داخل الغرفة كما لو كنت بالفعل بداخلها.

مناقشة مستمرة مع العميل أثناء العمل على التصميمات.

المرونة في التعامل واستلام التعديلات حتى الوصول إلى التصميم النهائي المرضي للعميل.

تقديم أفكار مختلفة ومفهوم جديد للتصميمات الداخلية والخارجية من قبل فريق الشركة الحالي.

وهنا قمنا بإدراج كل ما يتعلق بأفضل شركات التصميم الداخلي ، وما يميز شركتنا عن الشركات الأخرى.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551