Reasons why you should rely on black decor in your home

Reasons why you should rely on black decor in your home

Reasons why you should rely on black decor in your home

حيث يعتبر اللون الأسود دائمًا من أفخم الألوان وأناقة في الملابس ، فهو معروف بالمقولة الشهيرة عنه منذ القدم وهو "ملك الألوان" ، ولكن عندما تريد تجديد منزلك ، فهذا اللون لا يخطر ببالك إطلاقا كلون من ألوان الديكورات المنزلية الرائعة ، ونادرا ما يختار الشخص عند التصميم لأنه يعتقد أن هذه التصميمات الحديثة يجب أن تكون بألوان فاتحة خاصة ألوان الجدران ، ولكن هذا اعتقاد خاطئ ، حيث أن هناك العديد من الألوان الداكنة التي قد تكون رائعة عند تطبيقها بالشكل الذي يناسب حجم وشكل المكان لإبراز جمال اللون.


 عندما تختار عزيزي اللون الأسود كديكور لمنزلك ، قم بتطبيقه فقط في الغرف المتوسطة والكبيرة فقط لإظهار جماله ، مع إمكانية وضع بعض اللمسات البسيطة فيه مثل الكراسي والطاولات الجانبية.


هناك بعض الألوان التي تتماشى مع الأسود في ديكور المنزل وهي "الأبيض ، الرمادي ، الذهبي ، الخشب" ، من خلال مزج أحد هذه الألوان معها لطلاء الغرفة ، وسوف تنبهر بإطلالة نهائية رائعة تجعلك تشعر الأناقة والرقي على عكس الألوان الجريئة التي يمكنك مزجها أيضًا معها مثل الفوشيه والأخضر والأزرق في جميع التصميمات ليمنحك لونًا مشرقًا وجذابًا في المكان ، وفي هذا الموضوع سنناقش معًا أهم الأسباب التي تحفزك عليك الاعتماد على الديكور الأسود في منزلك بحيث يمكنك استخدامه دون أي قلق على الإطلاق.


Ø أهم نصائح استخدام الأسود في الزخرفة:


1. اجمع بين الأسود والأبيض للحصول على ديكور فاخر وأنيق:


ومن المعروف عن هذا النوع من الزخرفة أنه يضيف إلى المكان المطلي أناقة وجمال لا مثيل لهما. أبيض لتقليل كثافة اللون الأسود وتقديمه بأناقة في الغرفة.


2. تصميم الجدار الأسود:


إذا كنت تريدين اللون الأسود في الحوائط ، فمزجيه مع الأبيض أو الرمادي في أي مكان بالمنزل ، مع إمكانية تنسيقه بقطع زخرفية ذات ألوان عصرية ورائعة ، ليمنحك إطلالة جمالية مختلفة ، بخلاف المفروشات التي تضيف إلى الغرفة مظهرًا راقيًا وأنيقًا.

كما يمكنك يا عزيزتي استخدام ورق الحائط المزخرف أو المنقوش باللون المذهب الأسود على سبيل المثال ، ولكن أولاً وقبل كل شيء يجب مراعاة مساحة الغرفة ، لأنه لون غامق يتحكم في مساحة الغرفة. الغرفة مع الحرص على استخدام وحدات الإضاءة المناسبة للوصول إلى النتيجة المرجوة والمميزة.


3. استخدام الأسود مع الألوان الزاهية:


كما يتميز اللون الأسود بتناسبه مع جميع الألوان بدرجات مختلفة ، وهذا يسهل عليك عزيزي العميل تنسيق عملية تنسيق ألوان الأثاث والمفروشات ، بخلاف ألوان الستائر وقطع الديكور ، من أجل الحصول على مزيج رائع من الألوان.

مع مراعاة الانتباه عند استخدام هذا اللون في طلاء الحوائط أو الأثاث أو الزخارف لدرجته ووحدته ، فهناك العديد من المصممين الذين يرتكبون هذا الخطأ ، حيث تميل درجته إلى اللون الأزرق أو الرمادي ، وهذا ما تحتاجه أولاً وقبل البدء في صنعه. متاكد من عمليه تنسيق الالوان سويًا ثم الشروع في العمل.


4. اكسسوارات أنيقة باللون الأسود:


تعتبر الإكسسوارات وقطع الديكور من اللمسات الأخيرة التي تظهر روعة وجمال التصاميم بشكل عام. بالإضافة إلى الألوان المستخدمة في ديكور المنزل ، يمكنك استخدام الملحقات أو الإطارات السوداء لتجعلك تشعر ببعض الفخامة والتميز والرقي معًا في منزلك.

5. الحمام:


كما في حالة ديكور الحمام ، حيث يمكنك عزيزي الاعتماد على الديكور الأسود في منزلك مع مراعاة أنه لا يستخدم في الحمامات ذات المساحات الضيقة والصغيرة ، يمكنك استخدامه فقط لطلاء الحوائط أو طقم الحمام ليضيف للمكان لمسة جمالية رائعة.


6. التنجيد باللون الأسود:


حيث يمكنك أيضًا استخدام اللون الأسود في أثاث وأثاث غرف الضيوف وغرفة الطعام ولكن بشرط أن يتم دمجه مع لون آخر من الضوء أو الظلال الزاهية بخلاف استخدامه في الوسائد أو قطع معينة من الأسود - أثاث ملون بطريقة جذابة تساعدك على إبراز شكل الغرفة بديكورها الأنيق والمختلف.


7. السلالم:


من المعروف أن السلالم توجد فقط في المنازل الكبيرة الحجم. إذا كان لديك يا عزيزي مثل هذه المساحات الشاسعة في منزلك ، يمكنك الاعتماد على الديكور الأسود الموجود فيه ، حيث يمنحك إحساسًا رائعًا لا مثيل له ، خاصة في السلالم التي تربط الأرضيات ببعضها البعض.


Ø هناك عدة أسباب تدفعك للاعتماد على اللون الأسود في ديكور منزلك ومنها ما يلي:

إن اعتمادك على اللون الأسود يساهم في إخفاء أي عيوب بارزة في الحائط أو السقف.

يمنحك لمسة نهائية مختلفة وحديثة في المكان.


يساعدك في عملية دمج الألوان معها في جميع الأحوال.


من أهم الأسباب التي تدفعك للاعتماد على الزخرفة السوداء في منزلك أنها مخادعة للعين ، وهذا يظهر في تقريب المسافات الطويلة. إذا كنت تعيش في منزل بسقوف عالية ، فقم برسمه بهذا اللون وبعد ذلك قد تشعر بأنك قريب.

مثلما تريد إبراز الأرضيات ، يمكنك الجمع بين اللونين الأسود والأبيض معًا لإبراز جمال وأناقة الديكور.


Ø أبرز التأثيرات عند استخدام اللون الأسود في ديكور منزلك:


كما ذكرنا لك عزيزتي سابقاً ، أهمية ألوان عملية الرسم بشكل عام وتأثيرها على الصحة النفسية لك ولعائلتك ، حيث أصبح الديكور الأسود في عصرنا أقوى وأحدث الألوان المستخدمة في الديكور الحديث ، لذلك كل من يرغب في ذلك يتمتع بشخصية جريئة ، لأنه يعتبر من الاختيارات غير التقليدية أو منغمس في كثير من العملاء.

إلى جانب ذلك ، يضيف إلى منزلك بعض الأناقة والرفاهية التي لا حدود لها ، بحيث يظهر مكانك برهبة وحضور طاغية يجعله دائمًا مختلفًا.


Ø تناغم الألوان مع الأسود في الديكور الداخلي لمنزلك:


1. أسود مع أصفر:


حيث يمكنك استخدام هذين اللونين معًا كمزيج رائع في جميع الأحوال ، مع مراعاة استخدام الأسود كخلفية للمكان والأصفر لدعمه.


2. بالأبيض والأسود:


من المعروف أن هذين اللونين تقليديين للغاية ، بالإضافة إلى توافقهما معًا بشكل مريح للعين بمجرد النظر إليه ، مما يساهم في جعل اللون الأبيض المنزل أكثر إشراقًا واتساعًا ، بحيث يمكنك الاعتماد على الديكور الأسود في منزلك بسهولة شديدة وبدون أي قلق على الإطلاق.


3. الأسود والبني:


عزيزي استخدام هذين اللونين معًا هو نوع من الفخامة العصرية اللافتة للنظر ، حيث يُطلق على هذا المزيج اسم المزيج الذي يتمتع بالقوة والثقة.


4. اللون الأسود والأحمر:


كما أن هذا المزيج من الألوان الكلاسيكية والمثيرة يعد من أفضل الأسباب التي تجعلك تعتمد على الديكور الأسود في منزلك ، فهو يجعلك تشعر بالسعادة والرضا والحيوية في المكان.

عند تنفيذ هذه الألوان في غرف منزلك ، احذر من نسب الألوان حتى يظهر جمال وروعة الديكور الداخلي على المدى الطويل.


5. الأسود والرمادي:


نظرًا لأن اللون الرمادي هو لون محايد ، يتم استخدامه لتصميم مظهر مرئي مختلف وحديث باللون الأسود.


6. الأسود والبيج:


يمنحك استخدام درجات اللون البيج الفاتح على خلفية سوداء لونًا كريميًا غير تقليدي يكون أكثر نعومة وأناقة من الأبيض الساطع.

وهكذا قدمنا ​​لك عزيزي القارئ أهم النصائح والتأثيرات والأسباب التي تدفعك للاعتماد على الديكور الأسود في منزلك للحصول على ديكور فريد وحديث لا مثيل له.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551