Modern decorating ideas in Turkish style

Modern decorating ideas in Turkish style

Modern decorating ideas in Turkish style

رغم أن ديكورات المنازل التركية بسيطة إلا أنها أحدثت ضجة كبيرة في عالم الديكورات والتصميمات في الفترة الأخيرة ، حيث اتسمت أفكار الديكورات الحديثة على الطراز التركي بالبساطة الشديدة والألوان الجميلة والهادئة ، لذلك على الجميع تحولوا لتأسيس منازلهم على الطراز التركي الحديث.


ديكورات منزلية تركية بسيطة:

ينعكس الجمال والرقي الذي يميز المنازل التركية في المظهر الداخلي والخارجي للمنزل ، حيث يزداد رقي ورفاهية المنزل من خلال استخدامك الغالي للديكورات والأشكال التركية الحديثة في مكانك في جميع أنحاء المنزل.


وقد ساعد هذا في جعل تصميمات المنازل التركية في المرتبة الأولى من حيث التطور في العالم.

كما تتميز ديكورات المنازل التركية بتطورها المستمر من خلال ابتكار العديد من أشكال التصميمات الحديثة سواء في التصميم الخارجي أو الداخلي ، ودائما يتم خلط بعض الألوان المختلفة حتى تظهر بشكل نهائي وجميل جدا.


أفكار لديكورات حديثة وبسيطة على الطراز التركي:


من أبرز ما يميز البيوت التركية واجهاتها وتصميماتها الداخلية ، حيث تتميز تصاميمها وديكوراتها بالبساطة في أغلب الأحيان ، ويزداد الاعتماد في زخرفة المنازل التركية على استخدام الموارد القديمة من خلال إعادة تدويرها إلى تظهر شكلها النهائي في نهاية عالية للغاية دون الحاجة إلى مبالغ ضخمة من المال.

على عكس الألوان المميزة التي تستخدم في غرف النوم في المنازل التركية ، فهو لون الخشب الأبيض ، واللون السماوي الهادئ للجدران ، مع إطارات كبيرة توضع عليها وأعلى مساحة السرير تماشياً مع ألوان مجال.


أفكار تزيين على الطراز التركي للمنازل الصغيرة:


في كثير من الأحيان ، قد لا يتمكن حجم المنزل الصغير من إنشاء الأشكال المرغوبة من الزخرفة ، وهي مشكلة يواجهها معظم المتزوجين حديثًا.

هناك من يعاني من صغر المساحة في منازلهم لكنهم يريدون إظهارها بطريقة مميزة وأنيقة ، لذلك يمكنك استخدام الديكور التركي في هذه الحالة والذي يتميز باستخدام الفنون الهندسية في عملية التصميم .


حيث احتلت المنازل التركية المرتبة الأولى على مستوى العالم من حيث الرقي في الديكور رغم صغر حجمها.

من أفكار الديكور الحديثة على الطراز التركي التي يمكنك استخدامها وضع كنبة على شكل حرف L كبديل لطقم الصالون الكامل ، بالإضافة إلى وضع طاولة طعام صغيرة بها أربعة كراسي هادئة فقط من أجل أن تتناسب مع اللون. من الغرفة بشكل عام ، مما يمنحها شعورًا بالاتساع.


الديكور الداخلي للمنازل التركية:


حيث تعتبر الزخرفة الداخلية أهم من الزخرفة الخارجية للمنزل ، لذلك تتميز المنازل التركية بجمال ديكوراتها الجذابة.

يمكنك أيضًا يا عزيزي الاعتماد على الفن الهندسي للاستفادة من المساحة الكاملة للمكان ، وديكور المنازل التركية مزيج من الديكور الحديث والكلاسيكي.

في أغلب الأحيان يفضل الديكور الكلاسيكي في المنازل ذات المساحات الكبيرة وكذلك في المنازل القديمة ، بينما يظل العامل المشترك بينهما هو الموافقة على الألوان الهادئة في الديكور.


أعمال الإنارة في ديكور المنزل التركي:


من أهم أفكار الديكور الحديث على الطراز التركي وجود وحدات الإنارة في المكان مما يضفي على الديكور طابعاً مميزاً وراقياً. كما يفضل التنويع بين الإضاءة الخفية والمرئية.

في المنازل التركية ، يمكنك التحكم في مستوى الإضاءة في جميع أنحاء المنزل. من الممكن تقليل أو زيادة شدته من وقت لآخر بطريقة سلسة وبسيطة. كما يتم توزيع وحدات الإضاءة بطريقة محددة للغاية في جميع أنحاء المكان ، مع إمكانية وضع وحدات الإنارة في السلالم الداخلية للمنزل ، وفي حمامات السباحة ، وداخل الغرف ، وخزانة الملابس ، وأكثر من ذلك بكثير.


ماهي ابرز مميزات ديكورات المنزل التركي:


عند الحديث عن تصميمات المنازل التركية عليك التوقف قليلا للتركيز على اهم مميزات المكان التي لا تتغير فيها تماما.

أولاً: السجاد التركي:


السجاد في البيوت التركية من أبرز أفكار الديكور الحديث على الطراز التركي. قيمة وجمال فريدان ، خاصة عندما تنسجم رسومات ولون السجادة مع باقي أثاث المنزل وطلاء الجدران.


ثانياً: المرايا


تعتبر المرايا من أهم اللافتات الزخرفية التي تلفت الانتباه إلى جدران الغرف مثل الصالونات وغرف النوم والأطفال وغيرها في المنازل التركية ، حيث يمكن أن تحتل العديد من الأماكن لتمنحك مساحة وسعة أكبر ، بالإضافة إلى أنها تفيدك في أماكن فارغة أو وضعها بشكل لافت عن طريق تزيينها بإطار معدني أو خشبي لتكون بمثابة قطعة فنية رائعة لا تقل أهمية عن اللوحات المؤطرة أو المطرزة المعلقة على جدران المنزل.


ثالثاً: الإنارة والإضاءة


تعتبر الثريات من أفضل الديكورات الفنية لإضاءة المنازل التركية وخاصة الصالة ، وينصح باستخدام الضوء الأبيض ، حيث أنه لون هادئ ويعطي صورة هادئة وأنيقة لباقي تفاصيل المنزل. بل يمكنك اختيار الألوان التي تفضلها في منزلك التركي ، وبالتالي أصبحت الإضاءة من أقوى أفكار الديكور الحديث على الطراز التركي الحديث.


رابعاً: الأثاث الخشبي والمنحوت:


يلعب الأثاث الخشبي مثل الطاولات والأرائك دورًا مهمًا جدًا في زخرفة المنازل التركية ، حيث يحتل أكبر مساحة من الغرفة مثل المطبخ. لذلك ، يجب الحرص على رسم لوحة ألوان جميلة ومتكاملة.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الأتراك يفضلون الأثاث المصنوع يدويًا ، حيث تحظى الحرف اليدوية بشعبية كبيرة في تركيا واكتسبت قدرًا كبيرًا من الشراء ، كما أن المسلسلات التاريخية ساعدت في إحياء الشغف التركي بالأثاث الخشبي المصنوع يدويًا.


خامساً ، ساعة الحائط


كما يمكنك اعتبار ساعة الحائط على أنها مزيج بين الديكور الحديث والكلاسيكي في نفس الوقت ، كما أنها أصبحت من أفضل أفكار الديكور الحديث على الطراز التركي الحديث ، على الرغم من أنها تتمتع بمكانة قديمة وتراثية كبيرة ، إلا أن لم يكن من ضروريات الحياة ، ولكن مع انتشار الهواتف المحمولة وساعات اليد. والبعض الآخر أصبح من السهل جدًا التعرف على الوقت وبطرق أكثر دقة وحداثة ، لكنه سيبقى جزءًا مهمًا جدًا يزين أحد جدران المنازل ، على عكس الكثير من الأتراك الذين يريدون تعليق تقويم تحته. الساعة للتجميل كنوع من إضافة ميزة جمالية جديدة لتصميم المنازل التركية.


يعتبر الاهتمام بتصميم المنزل في تركيا فكرة جيدة لمن يرغب في الحصول على تجربة سكن رائعة ومثالية في هذا البلد الجميل. أنت عزيزي لا تستطيع أن تعيش دون وضع لمسات وأفكار جميلة ومميزة للديكورات الحديثة على الطراز التركي على منزلك.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551