How to get an investment at the best price

How to get an investment at the best price

How to get an investment at the best price

 كيف تحصل على استثمار بأفضل سعر


يبحث الكثير من الأشخاص عن أي فرصة لاستثمار أموالهم للحصول على عائد متكرر ومنتظم وسهل دون الوقوع في مخاطر الربح أو الخسارة ، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار وارتفاع الأسعار في السوق والزيادة المستمرة في الأسعار بسبب إلى ارتفاع الأسعار عالمياً وما يحدث في الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

وكيفية الحصول على استثمار بأفضل سعر ، فهناك العديد من البنوك التي قدمت فرصًا عديدة ومتنوعة لاستثمار أموالها على المدى القصير أو المتوسط ​​، بحيث يكون العائد متناسبًا مع كل شخص ويتم إنفاقه بشكل متكرر على أساس شهري .

لذلك يرى بعض الخبراء أن الاستثمارات داخل البنوك يجب أن تكون متنوعة ، سواء كانت قصيرة أو طويلة الأجل ، لتسهيل عملية الادخار بعائد أكبر من المتوقع ، حيث تلجأ البنوك إلى إصداره للسيطرة على زيادة أو نقصان سيولة العميل. لأي سبب مفاجئ.

لذلك سنزودك عزيزي ببعض الحلول حول كيفية الحصول على استثمار بأفضل سعر من خلال الاستثمارات العديدة المتوفرة في البنوك والتي تتناسب مع وضع كل عميل ، ومنها:


1. شهادات الادخار:


حيث تعتبر هذه الشهادة الأكثر مبيعاً في البنوك ، لما لها من فائدة تصل إلى 11٪ سنوياً ، ولها عائد ثابت ، وهي أفضل للعملاء بسبب العائد الشهري.

لكن كن حذرا يا صديقي. لا يمكنك كسرها إلا بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء. إذا تم كسرها قبل الموعد النهائي ، فسيتم خصم نسبة كبيرة منها. يفضل هذا النوع من قبل العملاء الذين لا يحتاجون إلى سيولة مفاجئة ونفقاتهم محدودة.


2 - السفن قصيرة الأجل:

الوديعة هي إحدى أوعية التوفير الأساسية في أي بنك. يعطي فائدة قصيرة الأجل ، لكنها تختلف باختلاف وقت كل وديعة ، وتتراوح من يوم إلى عام.


معدل الفائدة منخفض مقارنة بالشهادات ، حيث يمكن أيضًا كسر الحاويات قصيرة الأجل في أي وقت شراء.

لذلك ، ينظر العميل في كيفية استرداد أمواله في أي وقت لملء أي أمور طارئة أو إعادة استثمارها.


3. أذون الخزانة:


 بالنسبة لك عزيزي ، للحصول على استثمار بأفضل سعر ، يمكنك أيضًا القيام بذلك من خلال أذون الخزانة ، حيث يتم شراؤها من قبل البنك المركزي نيابة عن وزارة المالية على أساس أسبوعي منتظم ، وبسيطة قصيرة - عائد مالي محدد كل 3 أشهر سنويًا ، ويمكن للشركات والأفراد سواء كانوا أجانب أو مصريين شرائها بسهولة. وتتراوح نسبة الفائدة من 9.5٪ إلى 10.5٪ أسبوعياً بعد خصم الضرائب ، لذا فهي مجزية لأنه من السهل البيع والحصول على عائد في أي وقت.


4. صناديق الاستثمار ذات الدخل الثابت:


تعتبر الصناديق من أهم مجالات الاستثمار في البنوك سواء للعملاء أو الشركات ، وذلك لسهولة الدخول والخروج في أي وقت وبعائد مغر.

حيث يكون الاستثمار على شكل مستندات شراء من البنك ، بالتعاون بين الشركة والبنك ، برأس مال محدد بالاتفاق مع العملاء ، وعندما يتم الوصول إلى الحد الأقصى ، يتم إغلاق العملاء الحاليين دون إرسال مستندات جديدة إلى هم.


Ø كيف تبدأ الاستثمار:


عند استخدام قوة الشركات الناشئة ، تعتبر الأسهم طريقة سهلة لبناء ثروتها ، حيث يبدو الأمر متعبًا في البداية للعديد من المبتدئين الذين يرغبون في المشاركة في سوق الأوراق المالية ، على الرغم من المكاسب طويلة المدى المتوقعة.

لذلك ، يمكنك استثمار الأسهم بسهولة من خلال العديد من الأساليب والاستراتيجيات المهمة مثل إنشاء حساب وساطة عبر الإنترنت أو شراء الأسهم أو صناديق الأسهم ، وإذا كنت لا توافق على هذه الطريقة ، فهناك طرق أخرى مثل التعاون مع شخص محترف لإدارة محفظتك بطريقة مناسبة مقابل دفع رسوم تتناسب مع العميل.


لذلك سنخبرك عزيزي كيف تحصل على استثمار بأفضل سعر من خلال بعض النقاط الأساسية للبدء في سوق الأوراق المالية ، حتى لو كنت لا تعرف ما هو مجال الاستثمار على النحو التالي:


Ø الاستثمار في الأسهم:


1. اختيار طريقة الاستثمار:

يتم ذلك من خلال موقع  للعرب والذي يساعد المتداول ويمنحه الكثير من الخيارات المتعلقة بموضوع الاستثمار ، لذلك يجب أن تتناسب أسلوبك الاستثماري مع معرفتك ومقدار الوقت الذي تحتاجه ، ومعرفة الطاقة التي تريد أن تنفقها في الاستثمار.

2. فتح حساب استثماري:

ü إذا كنت تريد التعامل مع محترف لإدارة أموالك:


من الممكن أن يمنحك مستشارك المالي يد المساعدة في تصميم محفظة الأسهم الخاصة بك ، وكذلك مساعدتك في كيفية التخطيط لثروتك مثل التخطيط لنفقات الكلية.


حيث تكون نسبة مستشارك البشري في معظم الحالات 1٪ من أصولك السنوية مع حد أدنى مرتفع للاستثمار.


يساعدك مستشارك المالي أيضًا على الالتزام بخططك المالية من خلال بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار ، لأنها مهمة جدًا.


ü إذا كنت ترغب في إدارة أموالك الخاصة:


للحصول على استثمار بأفضل سعر ، تسمح لك العديد من شركات التداول المرخصة بشراء الأسهم والاستثمارات والسندات المتداولة في البورصة والصناديق المشتركة.

حيث تقدم شركات التداول عمولات بدون رسوم على الأسهم بالإضافة إلى التعليم والبحث دون أي تكاليف إضافية ، لذلك فهي فرصة ثمينة لك لتعلم طريقة التداول كمبتدئ وإتقانها جيدًا.

حيث يمكنك البدء في الاستثمار عن طريق إنشاء حسابك مع مستشار  أو سمسرة عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط.


ولكن إذا اخترت مستشارًا بشريًا ، فسيتم ذلك عن طريق إجراء مقابلات مع العديد منهم حتى تجد أفضل شخص لمساعدتك في تلبية احتياجاتك بالطرق الصحيحة.

3. يمكنك اختيار ما تستثمر فيه:


هذه الخطوة ضرورية ، فهي تحدد ما تريد الاستثمار فيه ، بالرغم من صعوبة هذه الخطوة للمبتدئين ، لكن إذا اخترت مستشارًا بشريًا ، فسيكون ذلك أفضل لك.

ü استخدم مدير حساب:


إذا كنت ترغب في اختيار مستشار ، في الوقت الحالي ، لا تحتاج إلى تحديد ما تريد الاستثمار فيه ، وهذه إحدى الميزات التي توفرها لك الخدمات. على سبيل المثال ، عندما تستخدم مستشارًا آليًا ، كل ما عليك فعله في ذلك الوقت هو الإجابة على عدة أسئلة حول تحملك للمخاطر.

بعد ذلك ، يقوم مستشار الروبوت الخاص بك بتصميم محفظتك لاختيار الأموال التي تريد استثمارها ، ثم إضافة أموالك إلى الحساب حيث يقوم الروبوت بتصميم المحفظة.


ü استخدام الشركات التجارية المرخصة:

إذا كنت ترغب في الحصول على استثمار بأفضل سعر ، يمكنك استخدام شركة تجارية ، يمكنك الاستثمار في الأسهم الفردية من بين الكثير من الأصول المتعددة ، بالإضافة إلى تزويد الوسطاء بأبحاث مجانية تساعدك في هذه العملية مع توفير الكثير من الموارد للمبتدئين.


إذا كنت تمتلك محفظة ، فستكون لديك حرية الاستثمار بطريقة إيجابية أو سلبية. الفرق بينهما هو أن المستثمرين السلبيين على المدى الطويل ، على عكس المستثمرين النشطين ، كثيرًا ما يكونون ، وتظهر الأبحاث أن المستثمرون السلبيون يقومون بعمل أفضل من المستثمرين النشطين.


4. حدد المبلغ الذي يمكنك استثماره ثم الشراء:


كم يجب أن تستثمر:

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على ميزانيتك والفترة الزمنية ، حيث يوصي الخبراء بترك أموالك مستثمرة لمدة 3 سنوات على الأقل ، أو إنشاء صندوق طوارئ للتغلب على تقلبات قيمة الأسهم.


ü كم الاستثمار الذي تريد أن تبدأ به:

لا تمتلك العديد من شركات التداول عبر الإنترنت حدًا أدنى للحساب ، مما يسمح للوسطاء بشراء بعض الأسهم الجزئية وصناديق الأسهم. ما عليك القيام به هو إيداع الأموال.

وهنا يا عزيزي ، قلنا لك كل ما يتعلق بكيفية الحصول على استثمار بأفضل سعر من خلال معرفة العديد من استثمارات البنوك وكيفية البدء في الاستثمار بطريقة تجعلك مستثمرًا ناجحًا.

هذه ليست نصيحه استثمارية ويجب عليك عمل بحثك الخاص 

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551