The most common mistakes that occur when designing your home

The most common mistakes that occur when designing your home

The most common mistakes that occur when designing your home

حيث يمكنك بناء منزل أحلامك بسهولة ، لكن يجب أن تعرف أكثر الأخطاء شيوعًا التي تحدث عند تصميم منزلك ، حتى نتمكن من تجنب الكثير من المشاكل بسببها.

لذلك ، في هذه المقالة ، سنساعدك على معرفة هذه الأخطاء حتى لا تعيقك عن غير قصد ، بما في ذلك ما يلي:

1. ضعف التخطيط العام:

سيساعدك التفكير في المستقبل على تصميم مملكتك بكل ما تحتاجه على المدى الطويل ، مثل المدة التي تخطط للبقاء في المنزل ، وميزات سلامة الطفل ، والتفكير فيما يجب عليك فعله عندما تصل إلى سن التقاعد ، ومستقبل مهم آخر الأفكار.

2. عدم الاستعانة بمهندس متخصص:

الدور الأساسي في تجنب الأخطاء الأكثر شيوعًا التي تحدث عند تصميم مملكتك دون الوقوع فيها هو اختيار مصمم داخلي ماهر لديه خبرة كبيرة في عالم التصميم من حيث البناء والتشطيبات ، لذلك يجب أن يتم التخطيط في طريقة رائعة ويظهر المكان جمالياً باستخدام العناصر المطلوبة بعناية.

3. الكثير من الجدران:

كثرة الحوائط بسبب انفصال الغرف عن بعضها ، وهو ما لا يحظى بشعبية لدى الغالبية ويهدر الكثير من المساحات ، على عكس التصميمات الحالية التي تعتمد على وجود المساحات المفتوحة.

4. المطبخ بين الغرفتين:

في الآونة الأخيرة ، داخل المنازل الضيقة ، ظهر استخدام ممر بين غرفتين لتصميم المطبخ. من أكثر الأخطاء الشائعة التي تحدث عند تصميم مملكتك هو كثرة الجدران التي تؤدي إلى وجود ممرات وفواصل غير مرغوب فيها.

5. وضع المرآب:

الخطأ الشائع هو عدم وجود مساحة مناسبة لانتظار السيارات ، لذلك يجب أن يؤخذ في الاعتبار أثناء التصميم لأخذ مساحة مناسبة لمرآب السيارات حتى لا يؤثر ذلك على المظهر العام للمنزل.

6. ضيق السلم:

السلالم من أكثر الأخطاء شيوعاً التي تحدث عند تصميم مملكتك لأنها من الأشياء الأساسية التي يجب الاهتمام بها عند التصميم ، خاصة إذا كان المنزل يتكون من عدة طوابق ، لذلك يجب أن تكون أبعاد طول السلم إثبات ذلك ، بحيث تكون المسافة بين السلم والحائط 1.20 مترًا على الأقل إذا كنت تعيش بمفردك ، ولكن إذا كنت مع أفراد أسرتك ، فيمكنك الحصول على مسافة لا تقل عن 1.80 متر للسماح لأكثر من شخص واحد بالمرور. درج.

7. زوايا السلالم الخطرة:

بعض ميزات الأمان الإضافية الأخرى هي الأسوار والزوايا الحادة لاحتواء سلالم صغيرة جدًا ويمكن أن تؤدي إلى الانزلاق والحوادث.

8. خامات متنافرة:

إن استخدام الحجارة في عمود المنزل أو في الجزء المنحني من المنزل يجعل الكثيرين غير راغبين في هذا التصميم خاصة عند إضافة نوافذ شبكية مثل الحاجز حيث يمكنك أيضًا استخدام الحجر بطريقة بسيطة دون التغلب على المظهر الزائف.

9. التحديد الخاطئ لاحتياجاتك:

في هذه المرحلة ، يظهر نوعان من الأشخاص بتصميمات مختلفة:

الأول: هو الشخص الذي يبالغ في تقدير احتياجاته واحتياجات أسرته ، ويريد عددًا كبيرًا من غرف النوم أو الشقق في التصميم ، الأمر الذي ينعكس سلباً عليه بسبب ارتفاع تكلفة البناء دون أي فائدة مقارنة به. . عائلة صغيرة.

الثاني: هو الشخصية التي تتخلى عن بعض العناصر والمساحات المهمة من أجل تقليل تكلفتها ، ولكن في النهاية يجد أن التصميم ليس كاملاً كما تخيله ولا يلبي الكثير من احتياجاته.

10. تناسب حجم الأثاث مع المساحة:

يحب بعض الناس الأثاث الكبير مثل الأريكة مما يجعلها تبدو مرنة ومريحة ، وعلى الرغم من كل هذه المزايا ، فإنه ليس دائمًا ما يطلبه معظم الناس.

لذلك يهتم الكثير من المصممين بهذا الجزء ويوضحون أهمية اختيار الأثاث المناسب مع حجم الغرفة ، ولتجنب هذه المشكلة التي تعد من أكثر الأخطاء شيوعاً التي تحدث عند تصميم مملكتك ، ينصح الخبراء برسم مخطط الأرضية أو شراء مجموعة متنوعة من التصميمات المعدة للغرفة لإعطاء أفضل تصميم دون حمل أثاث ثقيل أثناء قياس السطح قبل شرائه ، يجب تكييف جميع الاتجاهات مع الغرفة لتقليل احتمالية حدوث أخطاء في التصميم.

11. استخدام رسومات سيئة في سيراميك الحمام:

من أكثر الأخطاء شيوعًا التي تحدث عند تصميم مملكتك اختيار السيراميك السيئ في الشكل والألوان ، لذلك كل ما عليك فعله هو اختيار السيراميك بأنماط أنيقة وبدون مبالغة ، ويجب أن يتكامل مع جميع العناصر مثل الجدران والأرضيات .

12. ضعف الإضاءة والتهوية:

تعتبر الإضاءة والتهوية من النقاط الأساسية التي يجب توفيرها في المنزل بشكل عام ، لذلك هناك بعض التصميمات ذات التهوية والإضاءة المنخفضة ، على سبيل المثال ، يتم استخدام نافذة صغيرة في الحمام للتهوية ، بينما يتم استخدام الإضاءة في الغرفة ضعيف جدًا ، لذا فهو من أكثر الأخطاء شيوعًا التي تحدث عند تصميم مملكتك ، والتي يجب مراعاتها ،

13. أبواب مربعة:

يجب أن تكون الغرفة جيدة و 70 سم.

14- ممرات طويلة:

هذه الممرات جميلة وهي الطول الذي يناسب طولها وعرضها لمرور أكثر من شخص.

15. التخلي عن المساحات الخضراء والحدائق الخارجية:

أجمل ما في هذا المقال ، يرجى الانتباه ، يرجى الانتباه إلى التفاصيل الفاخرة والراحة والاستخدام ، لأن المكان مليء بالأشجار والنباتات.

16. استخدام التخزين في الفناء الخلفي:

من سوء تصميم المنزل استخدامه للأغراض العامة فمعظم الناس يلجأون إلى وضع الأشياء في جميع الغرف وفتحها للجمهور مما يحول دون خصوصيتهم ويكون المنظر العام مقبولا.

17. أخطاء في التصميم الداخلي:

حيث أن هناك بعض النقاط المهمة التي يجب وضعها في الأرضية الداخلية للداخل من المنزل من مظهره الجمالي:

ü عدم وضع خطة دقيقة للتصميم الداخلي.

ü عدم تحديد المصاريف حسب الميزانية المخصصة لتصميم المنزل.

ü عدم الالتفات إلى وضع أنوار للمنزل.

استخدام سجاد لا يتناسب مع الغرفة من حيث الحجم واللون.

ü تعليق الستائر على ارتفاع صغير مما يعطي إحساس عام بضيق المساحة.

يجب اختيار الألوان بعناية فائقة. العناصر الأولى للتصميم الداخلي هي اختيار الألوان والمفروشات.

عند اختيار تصميم لمملكته ، يجب أن يضع المرء في اعتباره الأخطاء الأكثر شيوعًا في البداية.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551