The best interior designer and company in Egypt

The best interior designer and company in Egypt

The best interior designer and company in Egypt

تعتبر شركة ديكور المهندسه رشا فكري Decoroo

 القيام بأعمال التشطيبات المتكاملة مثل أعمال تمديدات الصرف الصحي والكهرباء والسباكة بالإضافة إلى دهان الجدران وتصميم بعض الديكورات وتركيب ألواح الجبس المعلقة على الأسقف وجميع أنواع الأرضيات الجذابة مثل الباركيه والسيراميك والبلاط العادي. .

o اقتراح أسماء المعارض الزخرفية:


كما تعد شركتنا من أفضل أسماء شركات الديكور بناءً على إنجاز جميع الأعمال المتعلقة بتشطيبات وتصميم الديكورات الحديثة بطرق احترافية فائقة. الخطوة الأولى التي تعمل عليها شركتنا هي عملية التشطيب.

في البداية نجهز المكان كنوع من التحضير لإضافة الامتدادات الأساسية له مثل "أسلاك الكهرباء وأنابيب الصرف الصحي وغيرها.

وبعد ذلك تبدأ عملية تركيب قطع السباكة للحمام والمطبخ معا غير الاماكن التي تتوافق مع عمل ديكور جذاب.

ثم نقوم بكافة الأعمال المتعلقة بتزيين الأسقف ، ثم نقوم بوضع أفضل أنواع الجبس بأشكال مختلفة كالزهور أو الزينة مع إضافة بعض الأفاريز الجديدة إليها والتي تتميز بها شركتنا ، وأخيراً نسعى لإعداد أحدث التصميمات والأشكال بألوان مبهجة تلفت الأنظار عندما تكون في المكان.


o أفضل شركة ديكور منزلي:


نتابع أعمال المناقشة التي تمر بعدة مراحل متتالية حتى تصل إلى المرحلة النهائية في المنزل. تعتبر مرحلة المناقشة من أهم المراحل التي تساعد في تنظيم ديكور المنزل ، حيث تضيف اللمسات النهائية لتحديد ديكور المنزل سواء كان الأثاث أو النظام العام ككل.


حيث يدخل فريق من أفضل أسماء شركات الديكور في مصر مرحلة تحديد نوع الأرضيات التي يفضلها العميل ، ووجدوا أن الغالبية العظمى من العملاء يفضلون أنواع مختلفة من السيراميك نظرا لتوافره بالعديد من الأشكال والألوان الجميلة متوافق مع جميع الديكورات الحديثة بالإضافة إلى أسعاره المتوسطة والمناسبة للجميع.


أخيرًا نقوم بتركيب شبابيك وأبواب المنزل بالكامل من الداخل والخارج مع تحديد الألوان المتوافقة مع الديكور النهائي له. عزيزي العميل ، يجب أن تكون حريصًا على استخدام الأخشاب عالية الجودة لتعيش أطول فترة ممكنة.


o اسم ديكور المنزل الحديث:


هناك العديد من العملاء الذين يجهلون أسماء الديكورات المعروفة وقت عملية التصميم ، لذلك نسعى لمساعدتك في التعرف عليها بسهولة وسرعة. أفضل هذه الأسماء هي:


ü الديكور الكلاسيكي:


يعتبر من الديكورات الشهيرة التي يزداد الطلب عليها من قبل جميع العملاء الذين يفضلون تشطيب منازلهم بهذا النوع من الديكور ، حيث يتميز بالتوافق التام بين جميع الأثاث والألوان.


زخرفة بسيطة:


حيث يحتل هذا النوع من الزخرفة المرتبة الثانية من حيث تفضيلهم ، فهناك مجموعة ليست مجموعة صغيرة تميل إلى الزخارف البسيطة والحساسة عند تجديد منازلهم ، بحيث تكون خالية تمامًا من أي نوع من التألق والكثير الزينة التي تضر بالعين عند النظر.


ü الزخرفة الناعمة:


يعتبر هذا الديكور من الطراز الراقي الذي يحظى بشعبية لدى مجموعة معينة من الناس ، حيث يفضلون تشطيب منازلهم بألوان ناعمة وهادئة ، وهي "السماء ، والأخضر الفاتح ، والأبيض العاجي ، وغيرها من الألوان الهادئة".


ü الديكور الحديث:


يعتبر من أشهر الديكورات في الدول الأوروبية ، حيث يطلبه العملاء بالاسم على الرغم من وجود العديد من الأسماء المعروفة للزخرفة. كما أنه يتميز بسرعة تحضيره بخلاف الشعور بمظهره الشبابي وتوافره بمختلف الألوان البراقة والجريئة من خلال دمج العديد من الألوان معًا.


وهكذا نقول لك عزيزي العميل كل ما يتعلق بأسماء شركات الديكور في مصر وأهم ما يميزها. ذات أهمية كبيرة وقد تظهر عند قيامك بتجديد منزلك بأحدث الديكورات الجميلة والرائعة ، وأصبحت فكرة الديكور من أهم الأشياء التي يفضلها الجميع في مجموعات مختلفة ، حيث إنها تبث روح الحيوية والجمال والأناقة لأصحاب المنازل ، ولذلك تسعى أفضل شركات الديكور لتقديم كل ما هو جديد ومتطور بأفكار حديثة بعناية فائقة ، بالإضافة إلى أن شركتنا من أفضل شركات الديكور العالمية القائمة على تصميم احدث التطبيقات والديكورات المميزة.


ü أفضل أسماء شركات الديكور في مصر:


تعتبر فكرة الديكور من أولى الأشياء التي تتبادر إلى أذهان الكثيرين منا عند الرغبة في تشطيب المنزل ، ويتم ذلك من خلال البحث عن أفضل الأسماء لشركات الديكور في مصر. تصلح للجميع بخلاف السمعة الحسنة وتقييم عملائها ومدى رضاهم عن عملها بشكل عام. وأشهر هذه التشطيبات ما يلي:


o شركة تشطيب منزل بديكور كلاسيكي:


حيث يفضل استخدام هذا النوع من الزخرفة الذي يقوم به فريق شركتنا حيث يمكنك اختيار الطلاء المخملي الذي يتميز بتصميماته الرائعة مع نقوش جميلة على الجدران حيث أصبحت هذه الزخرفة من أشهر أنواع الديكورات الزينة التي يطلبها العملاء بشدة.


o شركة تشطيب المنزل بالديكور الحديث:


كما يتم تنفيذ هذا النوع من التشطيبات حيث يعتبر لوح طوب يصنعه فرد مخصص لتزيين الحوائط به ، كما أنه نوع من البلاط المحلي يتم تصنيعه في شركتنا بالعديد من الأساليب الاحترافية المتميزة ، حتى تصل إلى الديكور النهائي الخيالي ، كل هذا من خلال أفضل أسماء شركات الديكور.


o شركة الديكور الفاخر للمنازل الجديدة:


هناك بعض الأنواع الخاصة من الدهانات التي تتناسب مع الديكور العام الحديث للمنازل ، والتي تتمثل في دهان Wall Bear ، وهو موضة في الوقت الحاضر ، حيث يضع مصممو تلك الشركة أقوى الابتكارات والتصاميم الخاصة التي تعطي المكانة. سحر وفخامة غير مسبوقة ، بالإضافة إلى أنها تتميز بتصميمات ديكورات بجودة الثريات الحديثة التي لا تتوفر إلا مع هذه الشركة.

على عكس دهانات التاتو التي أصبحت من أشهر أنواع الديكورات المتوافقة مع مساحات وأحجام المناطق السكنية الجديدة كما هو الحال في الزخارف البسيطة التي تفضلها مجموعات معينة ، فكل أفكار الديكور هذه أفضل بكثير من أعمال الديكور. التي تتضمن العديد من التصميمات والألوان الجريئة في نفس الوقت ، بسبب الإزعاج وعدم الراحة ، على عكس التصميمات الهادئة والبسيطة ، فهي تتميز بالحنان والأناقة والراحة النفسية ، كل هذا لا يوجد إلا في شركتنا.


o آخر أسماء زخارف الصفحة:


قد يبحث الكثير من الناس عن أقوى أسماء شركات الديكور في مصر المتخصصة في صنع أفضل الديكورات الحديثة التي تشمل أروع النقوش والرسومات والجبس المعلق وجميع أعمال التشطيبات التي تساعد في ظهور ديكور المنزل بشكل مبهر وجذاب طريق. التشطيبات التي يفضلها الكثيرون وهي كالتالي:

طوب البناء وإقامة أعمال البناء والتقسيم وتصميم الجدران والخرسانة الأساسية للمنازل وعمل كافة الأعمدة الخاصة بالمنازل.

حيث تقوم تلك الشركات المتخصصة بتنفيذ كافة أعمال التشطيبات للمنازل على أنصاف حتى تنتهي من تنفيذ أعمال السباكة للحمامات والمطابخ أولاً ، ثم تقوم بعد ذلك بأعمال إنشاء الأسلاك الكهربائية في جميع أنحاء المنزل من خلال ربطها داخل جميع جدرانه كلها. هذا بالإضافة إلى ميزة التشطيبات الجديدة التي ساهمت في مد التمديدات الكهربائية في الأرض أو تحتها سواء كانت باركيه أو سيراميك أو غيرهما.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551