The best decoration company in Egypt, Decoroo

The best decoration company in Egypt, Decoroo

The best decoration company in Egypt, Decoroo

أفضل شركة ديكور في مصر Decoroo ؟ تعتبر شركات الديكور المتخصصة من أفضل شركات الديكور في مصر لأنها تشطيب الشقة من البداية إلى النهاية ويتم تسليمها مباشرة إلى المفتاح. المطلوب هو طريقة جذابة ومريحة رغم اختلاف الآراء والأذواق حتى تتمكن شركات التصميم من العمل على تحقيق هذه الأهداف.


هناك أيضًا شخص ما لمساعدتك في كيفية اختيار أفضل شركة في عملية التصميم 

حيث يفضل قبل اختيار أي شركة تصميم داخلي للديكور وضع بعض النقاط الأساسية التي يمكنك من خلالها تحديد أفضل شركات الديكور في مصر والتي تتمثل في "سمعة الشركة" من حيث "جودة" المواد والتواريخ "، ويجب أن تعرف كل التفاصيل الخاصة بالشركة لها مزايا وعيوب حتى لا تدفع الكثير من المال في المقابل ، فالتصميم بسيط.


ü فن التشطيبات والديكور في مصر مع أفضل شركات الديكور:


من اساسيات النجاح في هذا المجال عامل الخبرة والذي بدوره مهم جدا في الابداع والابتكار التصميمي ويجب ان يكون هناك حس جمالي وذوق فني من اجل تصميم اجمل الديكورات المناسبة لفكرة كل شخص على حدة فالنظر إلى الديكور هو حلم كل إنسان أن يجعل بيته دائماً أجمل.


هناك الكثير من الأشخاص الذين تحولوا إلى فكرة الديكور مما ساعد في تنفيذ أفضل شركات الديكور في مصر حتى تصل إلى الفكرة المرغوبة مثل مار ديكور والتي تعتبر أفضل شركة ديكور في مصر ، لأنها تمتلك أفضل المهندسين. والمصممين في عالم الديكور ، حيث تتميز في عملها باتباع طريقة رسم المكان بالكامل ثلاثي الأبعاد قبل البدء في التصميم حتى الوصول إلى أفضل فكرة وتنفيذها بطريقة تتماشى مع العصر والحداثة. تكنولوجيا.

حيث أن هذه الشركة تصمم الكثير من المواقع ليس فقط الشقق ولكن أيضا الفيلات والقصور والشركات والمطابخ وغيرها.

كما يتميز بأرقى وأفضل الديكورات مع توفير خدمة متكاملة من حيث التصميم والمال.


ü مجموعة من أفضل شركات الديكور الداخلي:

1. شركة (DECOROO) للتشطيبات الداخلية والتصميمات المعمارية:


تعتبر هذه الشركة أفضل شركة ديكور في مصر ، وعملها وتصميمها هو استخدام ورق الحائط ، فمثلاً الجدار الموجود في خلفية السرير من الخشب ، والأرضيات من الباركيه مما يجعل غرفة النوم هادئة. المكان وبالتالي تتميز هذه الشركة بحب الاختلاف.


 تعتمد على الأناقة والتصميم الحديث ومن أهم أعمالها المميزة تقسيم المكان بحيث يكون على شكل كتلة متكاملة ولا يوجد فصل بينهما. ومن مميزاته ايضا مزج الالوان ووحدات الاضاءة مع الجبس بورد بعكس اذا كنت تريد فصل غرفة عن اخرى فمن الممكن اضافة بعض العناصر مثل المرآة مما يجعلها افضل شركات الديكور في مصر الفاخرة .


 بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم هذه الشركة التصميم ثلاثي الأبعاد ، لكنها تتميز بكونها معاصرة ومحدثة ، مثل استخدام اللونين الأسود والأبيض مع إضافة بعض اللمسات الفنية مثل التصميم الخشبي للتوضيح والعرض كل تفاصيل الغرفة.

 كما أنها من أفضل شركات الديكور في مصر من حيث التصميم في المعادي. وتتميز بتصميماتها المميزة واستعمالها للأشكال الهندسية مما يضفي عليها شكلاً وشخصية مميزة كطلاء الغرفة ككل باللون الرمادي ثم تزيينها بأشكال هندسية.


 تتميز هذه الشركة بأسلوب مميز ومختلف وهو البساطة في كل إبداعاتها وابتكاراتها حيث يتم طلاء الغرفة بالكامل باللون الأبيض ثم مزجها بالأضواء مع ألواح الجبس مما يجعلها مثل النجوم المضيئة حيث أن الأرضيات مغطاة بالباركيه بالرغم من بساطة الخامات والمواد إلا أنها تعطي مظهراً رائعاً وأنيقاً ، ويمكن إضافة بعض اللمسات للنباتات الخضراء.

 تم بناء هذه الشركة على يد أمهر المهندسين تحت إشراف العديد من المهندسين الاستشاريين ، وأساسها الاعتماد على الخبرة المهنية والتجارية مما يجعل العملاء يتجهون إليها.

بالرغم من وجود الكثير من الشركات التي تساعد في مجال الديكور وإيجاد حلول للمشاكل الداخلية والخارجية إلا أننا لا نطلب الوصول إلى الجودة العالية والاستمرارية والشفافية ، لذلك يجب على الجميع البحث والقراءة جيدًا عن تفاصيل أفضل الديكور الشركات في مصر بحيث يمكنك اختيار أفضل الشركات في التصميم وذلك على أساس عدة نقاط يجب مراعاتها وهي تحديد ومعرفة السعر المناسب حسب امكانية كل واحدة والفكرة المراد تنفيذها وكذلك كبحث في معاملة الأشخاص من المهندس العامل والمصمم في تلك العملية.


ü ما هي أعمال شركات الديكور والتصميم الداخلي في مصر؟


1) توزيع المراتب

2) تصميم الديكور

3) حزم الأسعار

4) أعمال الفحص والجدول الزمني

5) الهدم

6) إنشاء / تشطيب الواجهات الخارجية للمباني

7) السباكة

8) الكهرباء

9) المحار

10) تشطيب الشقق بالدهانات

11) زينة المناقشة

12) ألواح الجبس

13) تركيب السيراميك والبورسلين والرخام

14) أرضيات خشبية

15) النجارة

16) شبابيك و الوميتال

17) حمام سباحة وحديقة ومناظر طبيعية

18) المنزل الذكي / المنزل الذكي

19) اثاث ومراتب


ü شركات الديكور والتشطيبات:


تساعدك هذه الشركات في توفير العمالة المطلوبة والمواد الخام والمواد للتشطيب ، وكذلك البحث حسب السعر المطلوب في ميزانيتك بما يتوافق مع التصميم المراد تنفيذه من أجلك ، وهم يعتبرون من أفضل شركات الديكور في مصر المساهمة في مشروعك.

كما أنه يساعدك في حل العديد من المشكلات مثل مشكلة الأسعار ، ومشكلة التوقيت ومواعيد التسليم ، وكيفية اختيار أفضل المواد لقدرتك.


ü دور مكاتب الديكور والتشطيب:


1) يضم أفضل الديكورات بجودة عالية وكفاءة كبيرة


2) ويشمل اختيار أجود وأفضل المواد التي تناسب احتياجاتك مع ميزانيتك


3) هناك أيضًا بعض الشركات التي تستأجر أي نوع من المواد وتكييفها مع التصميم الخاص بك للديكور الداخلي للمنزل

4) التخلص من الأساليب الخاطئة في استخدام المواد وعدم تناسق الألوان

5) حل مشكلة التأخير في التسليم بالمكتب

 بالاتفاق مع أفضل شركات الديكور في مصر قبل البدء

6) عندما تختار تصميمًا ، فإنه يوضح لك الميزانية المطلوبة منك وكيفية عمل التصميم الخاص بك بأقل التكاليف

7) أفضل خيار شركة الديكور للتشطيب ، لأنها تعتبر من أحدث الشركات في تشطيب الديكور لأنها تحتوي على جميع الأفكار قبل البدء في التصميم ، ومن مميزاتها أنها تهتم بالأساسيات و عناصر ثانوية بالإضافة إلى تحديد عدة عوامل أخرى مثل شخصية المهندس وعمله ، فهذا يجعل اختيارك هذه الشركة هي الأفضل والأفضل على الإطلاق.


وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا ونتمنى أن نكون قد أوضحنا لك عزيزي القارئ ما هي أفضل شركات الديكور في مصر وأهم ما يميز كل منها وكيف نصل إليها للتنفيذ. التصميم الذي تريده.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551