latest american home decor

latest american home decor

latest american home decor

هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم ذوق أمريكي عصري للغاية ، لذا فهم يواصلون البحث عن أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل من أجل تطبيقها في منازلهم ، وفي هذا المقال سنعرض لكم أحدث الديكورات الأمريكية من خلال الصور وكيفية تنظيمها. داخل المنزل واختيار الألوان المناسبة له.

من المعروف أن النمط الأمريكي يعمل مع الديكور الداخلي للمنزل مما يعطي إحساس بالراحة لسكانه ، حيث يستغلون كل شبر في عمل بعض الزخارف المميزة مهما كانت ضيقة هذه المساحات.

ديكور المنزل من أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل ، والذي يتميز بطراز أمريكي ناجح دون الاستغناء عن جاذبية المظهر العصري البسيط.


من شروط تحقيق النمط الأمريكي من حيث التصميم والديكور توسيع النوافذ حسب الأصناف التي يضعها المصمم ، وهي فتح المطبخ على الصالون أو غرفة المعيشة ، بحيث تكون جميع أركان المنزل. قسم الاستقبال متصل ببعضه البعض وبعيدًا عن أي فترات راحة ، أما بالنسبة للأثاث ، فقد يلزم شرائه ويتم اختياره بشكل مناسب ومعاصر أيضًا.


ü أصناف من الطراز الأمريكي:

هناك الكثير من الأنواع المختلفة للتصميم الداخلي على الطراز الأمريكي ولكل منها خصائصه الخاصة:

قد تتميز الكلاسيكيات الأمريكية بالمفروشات المزدوجة والتوافق بين جميع عناصر الديكور مثل الجدران والأرضيات وطلاء الأسقف بألوان فاتحة ، بالإضافة إلى وضع مدفأة بيضاء وكراسي من أذرع وستائر كلاسيكية ، أما بالنسبة للإضاءة ، فكل منها يجب أن تحتوي المنطقة على إضاءة منفصلة لتتمكن من تشغيل الأضواء عند الضرورة.

تتميز الكلاسيكيات الحديثة بكونها أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل لبساطتها ورقيها ، مع جواز استخدام جميع السخانات المقلدة والبلاستيك والأقمشة المختلطة. يمنحك المرونة التي تتوفر مع الأناقة وبعض المبادئ الداخلية الكلاسيكية.


المظهر الجديد باستخدام الثنائي ينظم الأثاث الكلاسيكي مع الإضاءة المحلية وبعض المفروشات والتجهيزات الجديدة. قد يكون هناك الكثير من التشطيبات ، مثل الظلال الساطعة والداكنة ، وكذلك بعض الملحقات الغريبة والعناصر الداخلية.

المظهر الكلاسيكي الذي يعد من أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل ، يتميز بموسيقى الريف الأمريكي بطابعه الخاص ، بالإضافة إلى تشطيب جميع أعمال الديكور من الأرضيات والجدران والأسقف الخشبية الطبيعية ، ثم التلميع أو الطلاء ، فهي تستخدم عالية -ارتفاع الأسقف بزخارف الجدران ودهنها بالألوان العادية أو استخدم ورق الحائط بنقوش الأزهار ، على عكس غرف الصالون يفضل أن تكون فسيحة لوضع أريكة جلدية ضخمة وإشعالها بالنيران الحية وهو أمر ضروري في المنزل .


ü أساسيات النمط الأمريكي:

1. يجب اتباع أسلوب حياة صحي مثل وضع الفرن والغاز بعيدًا عن غرف الضيوف وغرف المعيشة حيث يمكنك وضعهما بجوار النافذة لتهوية المكان. تعد هذه الطريقة من أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل ، بالإضافة إلى وضع الحوض في جدار غير ظاهر لمن يجلس في غرف الضيوف والتنسيق الجيد بين المطبخ وغرف الضيوف من حيث اللون والمساحة.


2. ويفضل أيضًا فصل المطبخ عن غرفة الصالون باستخدام طاولة مرتفعة لتغطية معدات المطبخ مثل الغاز والفرن والثلاجة وغسالة الصحون ، حيث يتم وضعها حول الكراسي المرتفعة على جانب المطبخ مقابل الصالون. غرفة كل ما عليك فعله هو عمل تنسيق جيد بين عناصر الجانبين من حيث الكراسي وقاعدة مشروبات خشبية متوافقة مع خزائن المطبخ وبعض الألوان الفاتحة والتي يجب ألا تزيد عن لونين في غرفة صالون ومطبخ وغرفة معيشة.


3. من أهم المواد المستخدمة لأحدث الديكورات الأمريكية للمنازل أثناء القيام بالديكورات الداخلية الأمريكية هي الخشب والفولاذ المقاوم للصدأ والرخام ، خاصة إذا تعلق الأمر بعمل ديكور لمساحة الاستقبال ، وفي هذا السياق يتم استخدام الرخام في القطع العالية في تلك الجوانب مثل الطاولة في غرفة الطعام وسطح الحوض في المطبخ الذي يفضل النقش على الرخام بطرق حديثة.

4. الردهة هي جزء لا يتجزأ من مساحة الاستقبال المفتوحة لبعضها البعض. أما بالنسبة لغرف النوم ، فيجب وضع أبواب على كل غرفة بحيث يتم إغلاقها ، لأنها من أماكن الخصوصية.

5. ليس عليك أن تقوم بالطراز الأمريكي في الشقق الصغيرة فقط ولكن أيضا في الشقق ذات المساحة الكبيرة فهو الأكثر أمانا لأنه ينطبق على هذا النمط الأمريكي وهو قسم الاستقبال والمطبخ الرئيسي.

6. تعمل الإضاءة بأحدث الديكورات الأمريكية للمنازل بقوة واتفاق ، وقد تكون مباشرة أو غير مباشرة بما في ذلك الثريات والمصابيح ، مع العلم أن المصابيح تستخدم أكثر في مساحات محدودة ، على عكس الديكورات التي تعمل على الطراز الأمريكي ، والأكثر مهارة. قد يقول المصممون أنه من أجمل التصاميم ، لكن في أغلب الأحيان يظهرون بطريقة هندسية.

7. لا يوجد قماش ستارة محدد لهذا النوع من النماذج ، لذلك يتم استبدال الحاجز الشمسي به لأنه يعمل بجد ومقاوم لجميع روائح وأضواء الطهي ، وهو قوي ومتين.

8. يجب التخلي عن فكرة التماسك الأمريكي لجعل الشتلات الطبيعية قطعة ديكور لأنها قد تفسد جميع الأطعمة بغاز ثاني أكسيد الكربون ليلاً بسبب قرب مساحة المطبخ من غرفة الضيوف.


ü ديكور غرفة جلوس امريكية 2022:


الديكور الأمريكي من أروع الديكورات بشكل عام للمنازل لما يتميز به من بساطته. يفضل طلاء غرفة المعيشة باللون الأبيض وجعل الأريكة باللون الرمادي الداكن ، بالإضافة إلى وضع بعض الأرائك بألوان مبهجة لإكمال أناقة غرفة المعيشة. كما يمكنك عزيزي تعليق بعض اللوحات التي تحمل بعض الزهور أو الفراشات على الجدران ، مع إمكانية وضع طاولة صوفا صغيرة باللون الأسود أو الشفاف ، بالإضافة إلى وضع سجاد رمادي اللون ومزين باللون الأبيض الذي يتميز باللمعان ، مع اضافة مزهرية بالنباتات الخضراء مما يعطي راحة نفسية للغرفة.


ü ديكور مطبخ امريكى 2022:


يوجد الكثير من ديكورات المطابخ الأمريكية ، لكننا سنعرض لكم الآن أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل مثل المطابخ الأمريكية التقليدية. وهي عبارة عن دولاب مطبخ الوميتال ابيض وموقد وثلاجة باللون الرمادي او الاسود لتتناسب مع اللون الابيض لمطبخ الالوميتال اضافة الى امكانية شراء مستلزمات المطبخ باللون الابيض ووضع ستائر تعمل بألوان صريحة ومبهجة مثل باللون الأزرق أو الرمادي وهكذا انتهينا من ديكور المطبخ.


ü ديكور غرفة النوم الأمريكية:


سنعرض لك الألوان التي يمكنك اختيارها لغرفة النوم كأحدث الديكورات الأمريكية للمنازل مثل اللون الأبيض وهو من الديكورات الأمريكية المناسبة لمنزلك حيث يمكنك طلاء الجدران باللون الأبيض أو السكر ، اصنع غرفة نوم باللون الأبيض أو الرمادي ، ضع سجادة مدمجة باللونين الأبيض والرمادي معًا ، اشترِ ستائر باللون الأصفر ، اختر الأرضيات باللون البني.

حيث يمكنك يا عزيزي اختيار أحدث الديكورات الأمريكية للمنازل باستخدام اللونين الأزرق والأبيض معًا لغرفة نومك ، مثل وضع بعض اللمسات البيضاء في جميع أنحاء الغرفة ، بحيث يكون الديكور كاملًا ومميزًا ومبهجًا للعين.


هنا عزيزي ، قمنا بإدراج كل ما يتعلق بأحدث الديكورات الأمريكية للمنازل ، بالإضافة إلى معرفة أهم أساسيات الطراز الأمريكي لمنزلك.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551