American style in interior design

American style in interior design

American style in interior design

حيث أن النمط الأمريكي في التصميم الداخلي يعطي راحة نفسية لكل ساكني المنزل ، لأنه يحتل كل المساحة الموجودة مهما كانت ضيقة ، وقد قام مهندسو هذا التصميم بإدراج بعض قواعد الطراز الأمريكي من خلال أمثلة عملية داخل منزل قاموا به مصمم.

كما أوضح بعض المصممين الداخليين أهمية الأسلوب الأمريكي في التصميم الداخلي الناجح لراحة العميل ، دون الاستغناء عن جاذبية المظهر العصري الذي يتميز بالحنان والألوان المبهجة مع الاستخدام الصحيح للمساحات الداخلية في بيت.

من الشروط التي يجب تحقيقها في هذا النوع من التصميم توسيع النوافذ وفتح المطبخ على الصالون بحيث تتصل زوايا قسم الاستقبال ببعضها البعض دون أي فواصل. أما بالنسبة للأثاث فيفضل شرائه بأسلوب مناسب ومتوافق مع الديكور الأمريكي.


ü أساسيات النمط الأمريكي:


من أساسيات الحياة الصحية إبقاء الفرن والغاز بعيدًا عن الصالون وغرف المعيشة ، ويمكن حتى وضعها بجوار النافذة للتهوية ، بجانب غسالة الأطباق ، والتي يجب وضعها على الحائط غير مرئي للضيوف في الصالون.

يمكنك أيضًا ، عزيزي ، فصل المطبخ عن الصالون بطاولة عالية. قد يساعد ذلك في تغطية معدات المطبخ من حيث الغاز والفرن والثلاجة وغسالة الصحون ، ويتم وضعها بطريقة عالية ومرئية داخل المطبخ وغرفة الجلوس حتى يتم التنسيق بين عناصرها.

يجب أن تكون الكراسي والطاولة من الخشب بما يتناسب مع خزائن المطبخ باستخدام ألوان فاتحة أكثر من لونين على الأقل في الصالون أو غرفة المعيشة أو المطبخ.


أما بالنسبة للمواد المفضلة على الطراز الأمريكي في التصميم الداخلي فهي من الستانلس ستيل والرخام ، وعندما يتعلق الأمر بتصميم مساحة الاستقبال ، في هذا السياق لا بد من استخدام الرخام في القطع العالية والمتمثلة في الجدول. في غرفة الطعام سطح المغسلة في المطبخ بالإضافة إلى الحفر على الرخام في الصور الحديثة الجذابة.

حيث يكون الردهة جزءًا من مساحة الاستقبال مفتوحًا لبعضها البعض ، وعندما نقوم بتصميم ديكور غرفة النوم ، يجب وضع باب مغلق بين قسم الاستقبال والموزع الرئيسي لغرف النوم.

النمط الأمريكي في التصميم الداخلي ليس فقط للمنازل الضيقة ولكن يمكن تصميمه داخل البيوت ذات المساحات الكبيرة حيث يتم تنفيذه في قسمين: الاستقبال والمطبخ فقط.

وتتميز اضاءة هذا النمط بالقوة والتناغم حيث انها اضاءة مباشرة وغير مباشرة لانها تحملها المصابيح الخافتة وهو افضل للمساحات الضيقة خلافا للفكرة القائمة باستبعاد الزخارف من المساحات الموجودة مصمم على الطراز الأمريكي في التصميم الداخلي لأنه يضفي جمالًا على التصميم ، وغالبًا ما يأتي على شكل هندسي.

قد لا يكون هذا النموذج مناسبًا للستائر المصنوعة من القماش ، بل يتم استبداله بواقي من الشمس ، حيث قد يتميز بالمتانة والقوة ، كما أنه مقاوم لجميع روائح الطهي والأضواء الجريئة.

كما يجب على سكان هذا المنزل المصمم على الطراز الأمريكي التخلي عن رغبتهم في جعل الشتلات الطبيعية جزءًا من الديكور ، لأنهم قد يفسدون الأطعمة بثاني أكسيد الكربون في الليل ، وهذا يحدث لأن منطقة المطبخ قريبة من غرفة الصالون.


ü النقاط الرئيسية للديكور الداخلي:


قد يتم التعرف على هذا النمط الأمريكي في التصميم الداخلي نظرًا لميزاته المميزة:


Ø تقليد الرفاهية باستبدال الخشب الطبيعي بالبلاستيك.

Ø يجب أن تكون الإضاءة اقتصادية ومحلية لجميع غرف المنزل ما عدا غرفة التواصل مع الضيوف حيث توجد ثريات معلقة مركزية.

Ø المساحة مرتبة حسب تقسيم المناطق بالمنافذ والقواطع والأرفف وطاولة البار. غالبًا لا يمكنك فصل غرفة المطبخ عن غرفة الطعام أو الضيوف أو ممر الجدران.

Ø أما بالنسبة لجهة الأثاث فنختار كنب وطاولات طعام مع تحديد المكان داخل المنزل ولا داعي للتواجد بالقرب من الجدران.

Ø صممت غرفة المعيشة على الطراز الأمريكي في التصميم الداخلي باختيار جميع العناصر الداخلية التي تجذب العملاء إليها ، ويحدث هذا عادة في المناطق المرئية من المنازل الأمريكية.

Ø يفضل أن تكون المطابخ فسيحة بالإضافة إلى استخدام مبدأ الجزيرة في المطبخ إذا كان المنزل ضيقًا ، حيث يتم فصل المطبخ عن باقي الغرف بواسطة طاولة بار.


ü أصناف من الطراز الأمريكي:

هناك العديد من الخصائص المختلفة للطراز الأمريكي في التصميم الداخلي ومنها ما يلي:

Ø تتوفر الكلاسيكيات الأمريكية بمفروشات تتناسب مع كافة عناصر الديكور من حيث الجدران أو الأرضيات أو الأسقف بالإضافة إلى أنها تتميز بألوان فاتحة كالأبيض كما أنها تحتوي على كراسي بذراعين وستائر متوافقة مع الطراز الكلاسيكي. أما بالنسبة للإضاءة فيجب توزيعها في كل مكان في المنزل حتى تتمكن من تشغيلها عند الحاجة.

Ø كما تتميز بالبساطة والرقي مع الاستخدام المسموح به للسخانات المقلدة والبلاستيك والأقمشة المختلطة ، حيث تقبل المرونة الأنيقة للكلاسيكيات الحديثة من خلال مزج الإنجازات الجديدة للبناء والصناعات التي تتميز بالتكنولوجيا.

Ø يتوفر المظهر الجديد باستخدام الثنائي لتنظيم الأثاث الكلاسيكي بالإضاءة المحلية والمفروشات والتركيبات الجديدة ، حيث يوجد العديد من التشطيبات بمظهر مشرق وداكن ، إلى جانب بعض الملحقات الرائعة والعناصر الداخلية.

Ø تتميز موسيقى الريف الأمريكية بأنها طبيعية. تم تشطيب الأرضيات والجدران والسقوف بالخشب الطبيعي ، ثم صقلها أو دهنها بلون هادئ أو ورق حائط بنقوش زهرية.

ü لوحة ألوان النمط الأمريكي:

بالنسبة للطراز الأمريكي في التصميم الداخلي لغرفة المعيشة الأمريكية ، يمكن اختيار بعض الألوان الشعبية ، مثل:

Ø أولاً: اللون الأبيض من أساسيات إبراز عنصر داخلي معين. في معظم الأحيان ، يميلون إلى استخدام الظلال الكريمية اللطيفة للعيون ، ويتم مزج الألوان والمواد الطبيعية بشكل أكثر تناسقًا.

Ø ثانيًا: يبدو اللون البيج رائعًا مثل الثنائي الممزوج بالأبيض.

Ø ثالثاً: اللون الرملي أو الأصفر الباهت الذي يشع بهجة داخل الغرفة بحيث يمكنك طلاء الجدران والأرضيات وتوظيف الأثاث بهذا اللون.

Ø رابعًا: يتم تطبيق لون الشوكولاتة لإضافة صبغة تمنحك التركيز على جميع التفاصيل الداخلية الفردية لإضفاء العمق والهدوء والراحة.

ü نختار الأثاث ونرتب بشكل صحيح:

Ø يجب أن يكون الجزء المركزي من الغرفة منسقًا جيدًا.

Ø يجب أن يكون هناك انسجام وتناغم بين عناصر الأثاث من حيث اللون والملمس.

Ø شراء كنبة كبيرة وناعمة أو كراسي مريحة بذراعين في غرفة المعيشة لتتمكن من الجلوس بطريقة ممتعة ومريحة ، بالإضافة إلى وضع طاولة قهوة أو طاولة مع كراسي ، بالإضافة إلى وجود نار حية أو محاكاة.

Ø بوابة الموقد الكلاسيكية قد تكون هناك طرق تنقية جديدة جدًا مثل جهاز التلفزيون والمزهريات الغريبة وبعض التماثيل والمصابيح التي يتم تنفيذها بطرق غير عادية ضمن الطراز الأمريكي في التصميم الداخلي من خلال الزخرفة والمنسوجات التي تتميز بمزيج من مزيج.

Ø مكان العمل به طاولة كبيرة والعديد من الأرفف بها كتب وصور عائلية ممثلة بصور لاتجاهات فنية مختلفة للجدران.

Ø تعتبر النغمات الطبيعية التي تتميز بالدف الأنسب لغرفة المعيشة الأمريكية على الطراز الأمريكي في التصميم الداخلي ، حيث يرغب الكثير من الناس في لون البيج والأخضر والبني وظلالهم ، لكنهم لا يرفضون اللون الأبيض أو العنابي. .

وهنا يا عزيزي قلنا لك كل ما يتعلق بالطراز الأمريكي في التصميم الداخلي وأهم خصائصه وما هي الألوان المتوافقة معه.

GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551